القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

موعد مباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني والقناة الناقلة

موعد مباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني والقناة الناقلة

يستضيف فريق بايرن ميونخ حامل اللقب المحلي والأوروبي نظيره آينتراخت فرانكفورت في مباراة ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الألماني عصر اليوم السبت الموافق 24 أكتوبر 2020، على ملعب «أليانز أرينا».


يحتل بايرن ميونخ المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 9 نقاط، بينما فرانكفورت يتواجد في المركز الرابع برصيد 8 نقاط.


ويعد فريق آينتراخت فرانكفورت عقدة حقيقية للعملاق البافاري بايرن ميونخ، إذ حقق لقب الكأس على حسابه في 2018، وتسبب سقوط البافاري بخماسية أمام فرانكفورت، في إقالة المدير الفني السابق للبافاري، نيكو كوفاتش، في نوفمبر الماضي.


وبدأ بايرن ميونيخ دفاعه عن لقب دوري أبطال أوروبا بفوز مريح 4-0 في مرحلة المجموعات على أتلتيكو مدريد في ملعب أليانز أرينا الأربعاء الماضي.


وسيطر العملاق البافاري على المباراة على مدار 90 دقيقة واكتفى الزوار بتسديدة واحدة فقط على المرمى، وفي المقابل سجل بايرن أربع أهداف من أصل خمس تسديدات على المرمى.


موعد مباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني


تنطلق مباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني الممتاز في تمام الساعة 15:30 بتوقيت القاهرة، 16:30 بتوقيت مكة المكرمة، 13:30 بتوقيت جرينتش.


القناة الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني


تذاع مباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني الممتاز عبر شاشة إيليفن سبورتس «إتش دي 1» على القمر الأوروبي.


ملعب مباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني


يستضيف ملعب أليانز أرينا مباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني.

reaction:

تعليقات