القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

موعد مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

موعد مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

في ختام اليوم الأول من الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي يلتقي حامل اللقب ليفربول مع شيفيلد يونايتد، مساء اليوم السبت، الموافق 24 أكتوبر 2020، علي ملعب «أنفيلد». 

 

ليفربول تعادل بهدفين لمثلهما في مباراة ديربي الميرسيسايد أمام الغريم إيفرتون متصدر الترتيب ، التي جمعتهما لحساب الجولة الماضية، بعد الخسارة المذلة بسباعية مقابل هدفين أمام أستون فيلا وصيف الترتيب . 

 

الريدز نجح في تحقيق فوز أول بمسابقة دوري أبطال أوروبا بهدف عكسي سجله مدافع أياكس أمستردام في مرماه،خلال المواجهة التي جمعتهما في افتتاح مشوار الفريقين بالمسابقة الأوروبية، وجمع فريق المدرب الألماني أول ثلاث نقاط في رحلة المنافسة علي التتويج باللقب الذي فقده لصالح بايرن ميونخ خلال الموسم الماضي. 

 

في المقابل، يبحث المدير الفني كريس وايلدر عن قيادة كتيبة شيفيلد يونايتد، لتحسين المستوي الذي ظهر به الفريق منذ بداية الموسم الحالي، حيث يمتلك نقطة وحيدة في رصيده تواجد بها في المركز التاسع عشر “قبل الأخير” بجدول ترتيب المسابقة . 

 

شيفيلد يونايتد خاض 5 مواجهات قبل لقاء الريدز، جمع خلالها نقطة وحيدة بتعادل ضد فولهام بهدف لمثله في مباراة الجولة الماضية، بينما فشل الفريق في الخروج بأي نقطة خلال 4 مواجهات حتي الآن . 

 

موعد مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي 

 

تنطلق مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة،19:00 بتوقيت جرينتش. 

 

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي 

 

تذاع مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز عبر شاشة بي إن سبورتش «إتش دي 1». 

 

ملعب مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي 

 

يستضيف ملعب أنفيلد مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز. 


reaction:

تعليقات