القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

موعد مباراة إنتر ميلان وجنوى في الدوري الإيطالي والقناة الناقلة

موعد مباراة إنتر ميلان وجنوى في الدوري الإيطالي والقناة الناقلة

يحل فريق إنتر ميلان ضيفًا ثقيلًا على جنوى في مباراة ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي الممتاز موسم 2020-2021، مساء اليوم 24 أكتوبر 2020، على ملعب «مارتسي». 

 

إنتر ميلان بدأ مشواره في الكالتشيو بقوة، حيث فاز علي فيرونتينا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وعلي بينفينتو بخماسية مقابل هدفين، لكن لم يستطع الفوز في الجولة الثانية، حيث تعادل مع لاتسيو إيجابيًا بهدف لكل منهما. 

 

بالإضافة إلى أنه خسر في ديربي مدينة ميلانو أمام ميلان بهدفين مقابل هدف، وأخير فشل في الفوز على بروسيا مونشنجلادباخ في دوري أبطال أوروبا وتعادل إيجابيًا بهدفين لمثلهما. 

 

يدخل إنتر ميلان اللقاء اليوم ويسعي لحصد الثلاث نقاط، للعودة للانتصارات للمنافسة علي لقب «السيري آ» الغائب منذ موسم 2009-2010. 

 

وفي المقابل، يعاني جنوة من إصابات بعدوى فيروس كورونا داخل صفوف فريقه، لكن رغم ظروفه الصعبة استطاع حصد 4 نقاط من ثلاثة مباريات ويتواجد في المركز الحادي عشر. 

 

وانطلقت يوم الجمعة الماضي الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي الكالتشيو بمباراة ساسولو ضد توريتو وانتهت بالتعادل إيجابي بثلاثة أهداف، وتستكمل مباريات الجولة السبت، بلقاءات أتالانتا أمام سامبدوريا وإنتر ميلان ضد جنوة، ولاتسيو ضد بولونيا. 

 

وتختتم الجولة الخامسة الأحد بلقاءات كالياري ضد كوتوروني، وبارما ضد سبيزيا، وبينتيفيتو ضد نابولي وفيورنتينا ضد أودينيزي، ويوفنتوس ضد فيرونا وميلان ضد روما. 

 

موعد مباراة إنتر ميلان وجنوى في الدوري الإيطالي 

 

تنطلق مباراة إنتر ميلان وجنوى في الدوري الإيطالي في تمام الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة، 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، و16:00 بتوقيت جرينتش. 

 

ملعب مباراة إنتر ميلان وجنوى في الدوري الإيطالي 

 

يستضيف ملعب مارتسي مباراة إنتر ميلان وجنوي في الدوري الإيطالي. 

 

القناة الناقلة لمباراة إنتر ميلان وجنوى في الدوري الإيطالي 

 

تذاع مباراة إنتر ميلان وجنوى في الدوري الايطالي عبر شاشة بي إن سبورتس «إتش دي 4». 


reaction:

تعليقات